ميلودى شــــــــــات
نصوص احتاج الى تفهيمها وتفسيرها. Ezlb9t
ميلودى شــــــــــات
نصوص احتاج الى تفهيمها وتفسيرها. Ezlb9t
ميلودى شــــــــــات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالرئيسية  ميلـودى شـاتميلـودى شـات  الهـاتف المحمول (الموبـايـل)الهـاتف المحمول (الموبـايـل)  مركز رفعمركز رفع  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  التسجيل السريعالتسجيل السريع  دخولدخول  
تم تغيير رابط الموقع الى
wWw.MelodyHD.Com
الرجاء في المرة القادمة الدخول منه سيتم تحويلك الان تلقائياً

 

 نصوص احتاج الى تفهيمها وتفسيرها.

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ќĤαĿİĎ TнỀ ЌÏÑġ

ќĤαĿİĎ TнỀ ЌÏÑġ


ذكر الابراج : العذراء
عدد المساهمات : 1885
تاريخ التسجيل : 08/04/2009
العمر : 35

نصوص احتاج الى تفهيمها وتفسيرها. Empty
مُساهمةموضوع: نصوص احتاج الى تفهيمها وتفسيرها.   نصوص احتاج الى تفهيمها وتفسيرها. Icon_minitimeالأحد 31 مايو 2009, 3:34 am

السلام عليكم ورحمة الله

هناك قول للبزدوي ينقله علي القاري في شرح الفقه الاكبر لم اجد الجواب هل العبارة توافق معتقد أهل السنة ان لا
يقول:
"إثبات اليد والوجه حق عندنا, لكنه معلوم بأصله متشابه بوصفه ولا يجوز ابطال الأصل بالعجز عن درك الوصف بالكيف"

ماذا يقصد بالاصل و انه معلوم؟ هل هذا رد على المفوضة؟ ام هذا رد الصفة بالكلية؟ هلا تفضلتم بالشرح على العبارة

وكذلك قول صاحب بدء الامالي:

"ورب العرش فوق العرش لكن بلا وصف التمكن واتصال"

هل هو قول صحيح يحتج به؟

لاننا نحتاج الى أقوال أئمة الحنفية التي تؤيد مذهب السلف لتصنيف مقرر لا يخرج عن أقوال أئمتنا وفي نفس الوقت لا تخالف معتقد أهل السنة

جزاكم الله خيراً !


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نصوص احتاج الى تفهيمها وتفسيرها.
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» صح احتاج الكـ

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ميلودى شــــــــــات :: الملتــقـــى الاسـلامى :: منـاظـرات وفتـاوى-
انتقل الى: